BQ PLUS MEDICAL CO., LTD

كيف يتعامل أطباء NHS في الخطوط الأمامية

الناشرون: Michael
وقت: 2020-04-14
ملخص: القيم والمواقف الصحيحة والإيجابية في الوباء!
كيف يتعامل أطباء NHS في الخطوط الأمامية

القيم والمواقف الصحيحة والإيجابية في الوباء!


اسمي هو مات. أنا أعمل في قسم A&E.
اسمي جادويجا. أنا ممرضة للصحة العقلية.
أنا طبيب عام في نوتنغهام.
يتغير القسم فعليًا جسديًا ، لذلك لم يعد A&E يبدو مثل A&E الذي اعتدت عليه. لقد قاموا بتقسيم A & E بحيث يوجد الآن ما نسميه منطقة الاكليل ومنطقة غير الاكليل ، لمحاولة إبقاء التلوث عند الحد الأدنى. من الواضح أن هذا يطرح بعض التحديات الكبيرة في حد ذاته ، حيث لم يتم تصميم A & Es بشكل أساسي ...
هناك الكثير من الموظفين الذين يعملون بطرق مختلفة جدًا ، إما عن بُعد أو اضطررنا إلى إخبار الناس أنهم لا يستطيعون العمل لأنهم إما في خطر أو أنهم ليسوا ضروريين بالفعل. يمكن أن يكونوا في المنزل ، وبالنسبة للكثير من الموظفين المزعجين حقًا لأنهم يريدون المساعدة ، يريدون أن يكونوا هنا. وليس هناك ، كان هناك الكثير من الدموع ، وكان هذا صعبًا حقًا.
كان تركيزنا الرئيسي أكثر بكثير حتى الآن على الصحة العقلية ، وعلينا الآن أن نركز أكثر قليلاً على الصحة الجسدية أيضًا ، وهو تحد في حد ذاته لأننا لسنا مؤهلين حقًا لهذا المستوى من الرعاية.
كما تعلم ، هناك قصص عن طبيب يدعم الحياة بالكامل. هناك ممرضة فيها ... مع عدد قليل نسبيًا من الشكاوى الصحية ، مثل التهوية ، ودعم الحياة ، أيضًا. وعندما تسمع القصص بين الزملاء يخافونك.
من حيث مستويات التوتر ، فهي عالية للغاية. أعلم أن الكثير منا لا ينامون حقًا ، ويستيقظون كثيرًا ، ويقلقون من الأشياء. أول شيء تفكر فيه عند الاستيقاظ هو الفيروس التاجي.
من الناحية العقلية ، ما هو تأثير ذلك على زملائي ، سواء كنا سنكون صامدين كما نحن الآن ، وما إذا كان لدينا ما يكفي من الموظفين بالفعل لرعاية المرضى. هذه هي الأسئلة التي أطرحها على نفسي أكثر فأكثر.
الآن أنا ... أذهب إلى المنزل في المساء وأفكر في المرضى الذين تحدثت معهم والقرارات التي اتخذتها بأكبر قدر ممكن من الأمان. في غضون أسبوعين ، أخشى ألا يكون العبء الواقع على عاتقي. سيكون الأمر يتعلق بالقرارات التي اتخذتها لأقولها للناس ، في الواقع أخشى أنه لا يمكنك الذهاب إلى المستشفى ولا يوجد علاج.
إنها مجرد حالة ... لم يعد لدينا المعدات والموظفين لدعمك بعد الآن. لقد كنت ، للأسف ، لا يوجد شيء آخر يمكننا القيام به. لذا ، ستكون هناك بعض المواقف الصعبة جدًا ، والمحادثات الصعبة جدًا. وأشعر أن الأسوأ لم يأت بعد ، للأسف.
أفضل طريقة بالنسبة لي هي الاعتراف بأنني مجرد إنسان ، لذلك كل هذه القلق والإحباط والغضب والخوف موجودة في داخلي. لا يمكنني الهروب أو التظاهر أو إنكار أنهم ليسوا هناك. ما يمكنني فعله هو أن أدرك أنهم يفعلون ما بوسعي قدر الإمكان.
زوجتي طبيبة أطفال استشارية ، وأنا طبيب عام ، وعلى الرغم من اختلافنا في العمل ، أعتقد أننا مختلفون في الشخصية أيضًا. لذلك أنا متفائل بلا دماغ بشكل عام. زوجتي هي العكس تماما. لذلك نحن نتحدث عن الأشياء.
لا يعيش الكثير من الأطباء مع أطباء آخرين وليس لديهم هذا الخيار ، وأعتقد أننا قادرون على ارتداد مخاوفنا وقلقنا من بعضنا البعض. وأي شيء أثر علينا بشكل خاص خلال النهار أو أثناء المناوبة ، يمكننا أن نناقش مع بعضنا البعض ونحاول طمأنة بعضنا البعض وتهدئة بعضنا البعض. هناك مرضى يموتون ، وأعتقد أن ذلك يساعد ... من المفيد أن نكون قادرين على مناقشة ذلك مع بعضهم البعض. أعتقد أننا يجب أن نشعر بأننا محظوظين لذلك ، حيث لا يملك الكثير من الأطباء والعاملين في مجال الرعاية الصحية هذا الخيار في الوقت الحالي.
نحن نحاول ونقوم بأشياء طبيعية قدر الإمكان ، في الواقع. عندما تصل إلى المنزل في نهاية اليوم ، فأنت على هاتفك كثيرًا ، ويمكن أن يكون كل شيء مستهلكًا ، ولكن في الأساس لديك هذا الشعور بالطبيعية ، فالأشياء التي تبعث على الاطمئنان في هذه الأوقات هي حقًا حقًا مفتاح. وهذه هي الطريقة التي نحاول بها إدارة الأشياء.
هناك الكثير من الأشياء الجميلة التي يتم القيام بها. نحن نحصل على الطعام ، وتسليم الطعام بشكل عشوائي إلى قسم A&E من موردي الأغذية المحليين. نتلقى الكثير من الرسائل اللطيفة والكثير من الدعم من الجمهور بشكل عام. ربما يكون هاتفي هو الأكثر ازدحامًا على الإطلاق مع رسائل عامة فقط من أصدقائي يقولون ، استمروا ، فأنت تقوم بعمل رائع. لذا ، نعم ، نحن نقوم بواجبنا ونحاول أن نبقى إيجابيين. أعتقد أن الأشياء الصغيرة هي التي تدفعك خلال هذا التحول.
فقط حقيقة أنه ، على سبيل المثال ، يمكنني الذهاب إلى مقهى كوستا والحصول على فنجان من القهوة مجانًا ، وهو أمر رائع. وكما تعلم ، فإن مشاهدة الكثير من الأمثلة الإيجابية من الأخبار والكثير من الناس على استعداد لمساعدة ودعم NHS هو دافع كبير.
إن رد الفعل العام ومقدار الدعم الذي تحصل عليه NHS متواضع حقًا ، ويحدث فرقًا حقيقيًا بالنسبة لي. أعتقد أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية لم أشعر أبدًا بأنني قيِّم ، وأنا أستيقظ أشعر بالحماس وأتطلع إلى الذهاب إلى العمل لأبذل قصارى جهدي.
ما أجده مفيدًا حقًا هو أن الموقف داخل المجتمع والجمهور قد تغير ليصبح أكثر احترامًا للمتطلبات. لذلك أشعر بالأمان لأنني لم أتعرض لحشود في الحافلة.
ابق في المنزل ، وإذا كان لديك أشخاص تقوم بالتسوق من أجله ، فابحث عن عتبة المنزل. أسقطه على عتبة الباب. لا تدخل. لا تدخل. أسقطه على عتبة الباب. عندما تتصل بطبيبك العام أو تتعامل مع موظفي NHS ، يرجى أن تضع في اعتبارك أنهم يتعرضون لضغوط هائلة ، وأنهم يحاولون القيام بأفضل الأشياء من أجلك.
هذه أوقات غير مسبوقة ، وستستمر الأمور في التغيير كلما تعلمنا المزيد. لأنه في الوقت الحالي ليس لدينا الكثير من الأدلة. ليس لدينا الكثير من الخبرة في هذا الفيروس الجديد ، لذا فإن الأشياء التي تساعدنا كأطباء وكخدمة رعاية صحية هي مجرد أشخاص يقظين ويتبعون الإرشادات الموجودة هناك. سوف يساعدنا ذلك.

سابق:BQ Plus Medical تتبرع بأقنعة للكنيسة الإيطالية

التالي:كيفية اختيار قناع الوجه الواقي الشخصي واكتشاف المعطف و RT-PCR؟